اليمن تشارك في سباق 1500 متر لبطولة غرب آسيا لألعاب القوى في الأردن



عمان - بشير سنان - تنطلق يوم غدا الأربعاء منافسات بطولة غرب آسيا الثانية لألعاب القوى التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان وتقام منافساتها في مدينة الحسين الرياضية بمشاركة 11 دولة هي قطر، البحرين، سلطنة عمان، الإمارات، الكويت، سوريا، لبنان، فلسطين، الأردن، العراق بالإضافة الى اليمن. 

وتشارك اليمن في البطولة بلاعبات المنتخب الوطني الذين تم إختيارهن للمشاركة للمرة الأولى في هذه البطولة من خلال الأرقام التنافسية التي حققتها اللاعبات خلال بطولة الجمهورية التي أقيمت خلال مارس الماضي وتأهل منها خمس فتيات للمشاركة.

وتنطلق يوم غدا صباحا منافسات اليوم الأول يشارك في الفترة الصباحية لاعب منتخبنا الوطني للناشئين "منصر" في حين سيتم إفتتاح البطولة رسمياً عند تمام الساعة الرابعة والنصف مساء لتشارك بعده لاعبة منتخبنا الوطني "أروى أحمد شرف الدين" في سباق 1500 متر نهائي ناشئات بالإضافة الى اللاعب "محمد مأمون" في نفس الفئة للناشئين.

وكانت قد وصلت الى العاصمة الأردنية عمان يوم امس بعثة بلادنا لفتيات إتحاد المرأة المشاركة في البطولة الثانية لغرب آسيا لألعاب القوى للناشئين والتي ستطنلق الأربعاء على مدينة الحسين الرياضية بمشاركة 11 دولة فيما تغيب ايران والسعودية عن الحدث. 

يذكر أن اللاعبات التي تم اختيارهن لتمثيل المنتخب:

نهله أحمد الأهدل    2000 متر موانع
ليلى شريف الأشموري   200 متر و 400 متر حواجز
حورية محمد الورد     3000 متر
حنين وكيل غالب    2000 متر موانع
أروى أحمد شرف   1500 متر