الجامعة اللبنانية الدولية تكرم خريجيها بتعز



تعز - وفاء المطري - أكد وكيل محافظة تعز "رشاد الأكحلي" بأن تخرج كوكبة من خريجي الجامعة اللبنانية بتعز يمثل حركة تجديد وتقدم الأجيال باتجاه تجديد الحاضر والسير بخطوة إيجابية الى المستقبل المشرق في بناء اليمن.

جاء ذلك خلال حضوره حفل تكريم 64 طالب وطالبة من الجامعة اللبنانية الدولية فرع تعز وهم قوام الدفعة الثانية للعام الدراسي 2012 - 2013م من تخصصات الهندسة والصيدلة والعلوم والفنون وادارة الأعمال.

من جانبه قال رئيس الجامعة اللبنانية الدولية السيد "عبدالرحيم مراد" بكلمته إننا مع تخرج هذه الدفعة الجديدة نؤكد حرصنا الدائم على أن تظل هذه الجامعة مميزة بهيئتها التعليمية وبما من شأنه ان يجعل طالب العلم متفرغاً لدراسته وتحصيله وتفوقه, مشيراً أن الجامعة عملت على تأمين المناخ الأكاديمي بالإضافة الى الكادر الإداري وأهل الخبرة والمعرفة وبالتجهيزات التقنية والفنية والمكتبة العلمية وكذا القسط الجامعي ليكون التعليم العالي في متناول الجميع, مهيباً بالخريجين بأنهم أمام دور جديد في خدمة الوطن والنهوض به في أي موقع من مواقع العمل.


وأضاف مراد, أصبح بإمكان الخريجين أن يواجهوا الحياة بسلاح العلم الذي جعل منهم كوادر فاعلة في جميع المجالات, داعياً للتركيز على البحث العلمي في المجالات المختلفة حتى نكون من الدول المصدرة لا المستهلكة فقط, متمنياً مزيداُ من الأمن والإستقرار لليمن.