تعز تحتفي بزفاف 300 عريس وعروس من الأيتام


تعز - وفاء المطري - أحتفلت محافظة تعز بزفاف 300 عريس عروس ضمن العرس الجماعي الرابع الذي أقامته مؤسسة "اليتيم التنموية" برعاية رئيس الجمهورية "عبدربه منصور هادي" وبمكرمة من سمو الأمير "حمد بن خليفة ال ثاني".

فعاليات العرس الجماعي بدأت بموكب زفاف للعرسان من مقر المؤسسة الكائن بحبيل سلمان عبر حافلات النقل الجماعي, حيث ثم ترجل العرسان حتى وصولهم قاعة الحفل صحبهم وقع قرعات الطبول والأهازيج والرقصات الشعبية التي شاركهم فيه المواطنون. 

وفي المهرجان الخطابي الذي أقيم على قاعة نادي تعز السياحي وحضره وكيلا محافظة تعز الشيخ "علي عبداللطيف راجح" والأستاذ "أنس النهاري" ومدراء عموم المكاتب الوزارية وأعضاء مجلس النواب ومدراء عموم بعضا من مديريات المحافظة.

وفي مستهل الحفل ألقى الدكتور "علي عبدالرب" كلمة المؤسسة رجب فيها بالحاضرين وكبار الضيوف وهنأ فيها العرسان والمؤسسة بنجاح هذا العرس وعن العلماء تكلم الشيخ "عبدالرحمن قحطان" مشيداً بدور المؤسسة في كفالة وتزويج الأيتام داعيا الجميع لدعم أنشطة هذه المؤسسة الرائدة.

من جانبه أشاد الشيخ علي عبداللطيف راجح وكيل المحافظة بدور المؤسسات والجمعيات الخيرية في تبني مثل هذه المشاريع وكذا رجال الخير الداعمين والقائمين على هذه المؤسسات.