إختطاف "محمد منير هائل" نجل شقيق محافظ تعز


تعز - وفاء المطري - أقدمت مجاميع مسلحة صباح اليوم الساعة السابعة والنصف على إختطاف "محمد منير هائل" نجل شقيق "شوقي احمد هائل" محافظ تعز مع سيارته اثناء خروجه من المنزل  في حارة السلال منطقة صالة وإقتياده إلى جهة غير معلومة.

وكشفت مصادر مطلعة أن الخاطفين عمدوا الى إرجاع سيارته وسيارة أخرى كانوا على متنها وتركوها ولذوا بالفرار وبذلك باشرت الجهات الأمنية بأجراء التحريات وجمع الإستدلال من شهود العيان والتحقيق في الحادثة.

ووجه رئيس مجلس الوزراء "محمد سالم باسندوة" الأجهزة الأمنية المختصة بسرعة التحقيق وإتخاذ الإجراءات اللازمة لتحديد هوية الجناة الذين قاموا بالإختطاف طالباً بسرعة الإفراج الفوري عنه وضمان سلامته وضبط الخاطفين وإحالتهم إلى الأجهزة العدلية لينالوا جزائهم الرادع, مؤكداً أن الحكومة لن تتهاون ابداً مع مثل هذه الجرائم الدخيلة على مجتمعنا وستتعامل بكل حزم وقوة مع هؤلاء المجرمين ليكونوا عبرة, معرباً عن رفض الحكومة لهذه الأعمال المجرمة والمستنكرة.

وكان قد تعرض فجر يوم أمس "عبدالجبار هائل" (عم محافظ تعز) لعملية نهب من قبل متقطعين أخذوا كل ما بحوزته بمنطقة السحول بمدينة إب اثناء خروجه من تعز متوجهاً الى العاصمة صنعاء.