منظمة "السلم الإجتماعي" تقيم حفل توديع وإستقبال مدراء أمن محافظة تعز


تعز - وفاء المطري - سلمت اليوم منظمة السلم الإجتماعي والتوجه المعنوي درع المنظمة للعميد الركن "محمد صالح الشاعري" مدير أمن تعز في الحفل الذي أقيم في البيوت السعيدة لتوديع الشاعري وإستقبال العميد الركن "مطهر الشعيبي" مدير أمن تعز الجديد.

وفي الحفل قال الشاعري إن هذا التوديع يدل على أصالة وكرامة أهل تعز فتعز مهد الثورة ومنطلق كل المناضلين منذ ثورة 48 وفيما بعدها وحتى اليوم أن تعز لم يقدم لها حتى اليوم أي تنمية, مضيفاً أن الخلل في تعز هو في أفراد الأمن أنفسهم والذين قال أن بعضهم يقومون بأعمال التقطع واعمال الفوضى ومعظم منتسبي إدارة الأمن متغيبون, مؤكداً ان ما يقارب 700 فرد من افراد الإدارة - والذي وصفهم بطيور الجنة - غير مدربين ومؤهلين وكلهم دخلوا الأمن بالوساطات وبالرسائل العليا خلال النظام السابق.

ومن جانبه صرح وكيل محافظة تعز "أنس النهاري" إلى أن الشاعري عمل مع الجميع بروح الفريق الواحد مع الجهات الرسمية والمنظمات المدنية والأحزاب السياسية والشخصيات الإجتماعية من أجل حفظ الأمن والسكينة العامة.

وأضاف الدكتور "عبدالقوي المخلافي" رئيس منظمة السلم الإجتماعي والتوجه المدني بتعز إلى أن المنظمة عندما تكرم العميد الشاعري إنما تكرم فيه روح الشراكة من أجل مصلحة الوطن العليا راجياً أن يكون العميد الشعيبي والذي أشتهر بالكفاءة والإقتدار خير خلف لخير سلف.

وطالب "عبدالحافظ الفقية" رئيس اللقاء المشترك العميد الركن مطهر الشعيبي بعد تسليمه مهامه الجديد أن تختفي هذه المظاهر الدخلية التي لا تمت لتعز وأهلها بصلة, قائلاً نحن في اللقاء المشترك نمد ايدينا نحن وأبناء تعز لىيد المدير الشعيبي حتى تستتب هذه المحافظة من كل ما يعيق مدنيتها, فتعز هى الحضارة والثقافة والثورة وأن نحل كل مشاكلنا بالحوار فالحوار هو السبيل الوحيد لأمن تعز وإستقرارها.