فتيات المنتخب الوطني للكرة الطائرة يعسكرن في مصر


القاهرة - محمد البحري - وصلت بعثة المنتخب الوطني لفتيات الإتحاد العام لرياضة المرأة للكرة الطائرة إلى العاصمة المصرية القاهرة وذلك لخوض معسكر إستعدادي بقيادة المدرب المصري "عماد نوار" في ظل التحضيرات المكثفة والجارية لمشاركة المنتخب في دورة الشارقة العربية الثانية في فبراير 2014 التي تحضنها كل سنتين.

وكانت لاعبات المنتخب الوطني للكرة الطائرة قد خضن معسكراً داخليا بدأ في 1/10 وسيتواصل محلياً عقب العودة من مصر بعد أن قام مدرب المنتخب باختيار عدداً من اللاعبات لغرض إختيار التشكيلة المناسبة التي سيشارك بها في البطولة الرسمية بالشارقة وسيكون معسكر مصر بمثابة العرض الأخير بالنسبة للمدرب لإختيار ممثلات بلادنا في دورة عربية كبيرة ومحفل نسوي هام.

هذا وسيجري منتخبنا العديد من اللقاءات الودية مع أبرز الفرق المصرية بالإضافة إلى أن المدرب قد قام بالتنسيق للعب مع منتخبات مصر في الكرة الطائرة لمعرفة جوانب القصور في الأداء واللعب ومعالجتها خلال ما تبقى من أيام المعسكر.

هذا وضمت تشكيلة المنتخب الوطني لفتيات الكرة الطائرة اللاتي سيعسكرن لمدة عشرة أيام الأسماء التالية:-

1- هدى الحيدري (إدارية).
2 - عمار نوار (مدرب المنتخب).
3 - محمد البحري (الإعلامي).

- اللاعبات. 

4 - أسماء علي البطاح.
5 - مروى عامر أنيس.
6 - صفاء عامر أنيس.
7 - منال سعيد الصلوي.
8 - شيماء أحمد الروضي.
9 - آمنة محمد باكثير.
10 - ليزا نواس يوسف أحمد.
11 - أيام فجر ناصر قيراط.
12 - ريم عبد الله العريقي.
13 - فاطمة محمد الأكحلي.
14 - سماح يحيى الهندي.
15 - كارمن نصر القباطي.
16 - شذى محمد المترب.
17 - منيا جمال البيضاني.

رئيس الإتحاد العام لرياضة المرأة "نظمية عبدالسلام" عبرت بدورها عن شكرها لوزير الشباب والرياضة الأستاذ "معمر الإرياني" على دعمه لأنشطة الرياضة النسوية المتعلقة بالإتحاد العام لرياضة المرأة وأنه تحت قيادته توفرت للمرأة الرياضية حق المشاركة الجماعية في مختلف الألعاب.