محافظ تعز يلتقي أهالي الطفل "سفيان" ويوجه بالكشف عن ملابسات القضية


تعز - حسام الخرباش - وجه محافظ تعز "شوقي احمد هائل" بسرعة الكشف عن ملابسات وفاة الطفل "سفيان العديني" ومعرفة الأسباب والدوافع التي أدت الى وفاته.

وأكد المحافظ شوقي خلال لقائه مدير أمن المحافظة ومدير البحث الجنائي وأهالي الطفل حرصه على متابعة القضية شخصياً والكشف عن تفاصيلها وإتخاذ الإجراءات القانونية العاجلة بشأنها.

وكان مديرا الأمن والبحث الجنائي قد أطلعا المحافظ عن تقرير أولي والإجراءات المتخذة حيال القضية, مؤكدان متابعتهما المستمرة للقضية وإتخاذ الإجراءات بشأنها وفقاً للقانون.

من جهة أخرى نفذ أهالي وأبناء حي (المدينة القديمة ) وطلاب مدارس في مدينة تعز مسيرة إحتجاجية حاشدة أنطلقت من "باب موسي" وجابت شوارع المدينة مروراً بإدارة أمن تعز وصولاً الى مبني ديوان عام المحافظة لمطالبة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والقضائية بسرعة إلقاء القبض على جناة ومرتكبي جريمة مقتل الطفل سفيان العديني الذي تم الإعتداء علية وقتله في حارة إسحاق (المدينة القديمة) وعثر عليه يوم الخميس الماضي بعد إرتكاب الجريمة بحسب قولهم .


وردد المحتجين هتافات طالبوا من خلالها بضرورة حماية حق الطفولة وأن ينال مغتصبي براءة الطفولة جزاءهم الرادع لإرتكابهم هذه الجريمة الشنعاء التي هيجت مشاعر كل أبناء تعز واليمن عامة مؤكدين أن التقرير الأولي أكد أن الطفل سفيان تعرض لجريمة إغتصاب ومن ثم شنق ليظن الجميع أن الطفل عمد للإنتحار من تلقاء نفسه.