مدير إعلام تعز: بقاء "شوقي هائل" في منصبه صمام أمان للمحافظة


تعز - وفاء المطري - قال مدير إعلام ديوان محافظة تعز "أبوبكر العزي" أن مصلحة تعز تكمن في الكف عن ترويج الشائعات والإبتعاد عن المماحكات والمناكفات السياسية وتغليب مصلحة المحافظة على دونها من المصالح الضيقة.

وقال العزي إن تعز اليوم تحتاج إلى توحيد الصفوف والعمل بروح الفريق الواحد من أجل تجاوز كل التحديات والمعوقات التي تواجه المحافظة في شتى الجوانب الأمنية والتنموية والخدمية.

وأضاف مدير إعلام تعز أن تحقيق ذلك لن يتأتى إلا من خلال تظافر جهود أبناء المحافظة ودعم ومساندة توجهات وخطوات المحافظ بمصداقية وإخلاص حتى يتمكن من مواصلة مسيرة التنمية وتنفيذ المشاريع الإستراتيجية وتحقيق أحلام وآمال المواطنين وربما أن الذين يروجون للشائعات والأخبار الكاذبة لا يدركون أبعادها ومخاطرها على تعز.

وأكد العزي أن المحافظ شوقي هو صمام أمان تعز وهناك تحولات نوعية تحققت في فترة وجيزة لا ينكرها إلا جاحد وإن وجدت بعض الإخفاقات فإنها لا تحسب على المحافظ بقدر ما تحسب على أبناء تعز أنفسهم نتيجة تخاذلهم وتمترسهم خلف مصالحهم الشخصية والحزبية.

وأضاف أبوبكر إن قراءة سريعة للواقع الراهن والمعطيات والمؤشرات فإنها تؤكد في مجملها أن بقاء المحافظ شوقي هائل في منصبه من أهم الضمانات الرئيسية لتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل والولوج إلى مرحلة بناء اليمن الجديد القائم على العدالة والمساواة والحكم الرشيد.