إختتام دورة تدريبية في إعداد الخطط والموازنة بمحافظة تعز


تعز - وفاء المطري - أختتمت بديوان عام محافظة تعز دورة تدريبية خاصة بإعداد الخطط والموازنة والتي نظمها المعهد الوطني للعلوم الإدارية بالتنسيق مع أدارة البحوث للتنمية الإدارية والتدريب بديوان عام المحافظة وتمويل صندوق تنمية المهارات بمشاركة 35 متدرب ومتدربة.

وهدفت الدورة على مدى أسبوع إلى إكساب المتدربين من موظفي الإدارة المحلية بديوان عام المحافظة ومديريات مدينة تعز مهارات ومعارف جديدة لازمة حول التخطيط وإعداد الموازنات وبما يعزز قدراتهم في كيفية إعداد الموازنات التنفيذية وخطط وحداتهم الإدارية.

وفي الإختتام أشاد وكيل محافظة تعز "عبد الله أمير" بدور المنظمين للدورة التدريبية في تنمية معارف ومهارات وتأهيل الكادر الوظيفي للدولة من أجل تطوير الأداء المهني في مختلف الأجهزة والوحدات الإدارية وبما يتواءم ومتغيرات العمل في العصر الحديث.

مؤكداً ضرورة تسلح مدراء الإدارات والموظفين بالعلم بمجالات مختلفة لإحداث التنمية والتقدم والاعتماد عليهم في إعداد الموازنات خلال المرحلة الحالية والمستقبل بما فيه خدمة الإرتقاء بالعمل.

من جانبه أشار مدير المعهد الوطني للعلوم الإدارية فرع تعز "نائد المشرقي" إلى حرص إدارة المعهد في تنظيم الدورات التدريبية والتأهيلية للفئات المستهدفة من أنشطته التعليمية المختلفة ، لافتا إلى أنه سيتم خلال العام 2014م تنفيذ برامج تدريبية وستشمل مختلف الفئات بهدف تحقيق الأهداف المرجوة.