منتخب الـ "وشو كونغ فو" يفوز بلقب البطولة العربية ببيروت


صنعاء - بشير سنان - هنأ وزير الشباب والرياضة "معمر الإرياني" في إتصال هاتفي بعثة المنتخب الوطني للـ "وشو كونغ فو" بطل البطولة العربية التي أستضافتها العاصمة اللبنانية بيروت وحقق منتخبنا لقبها بجدارة.

واكد الإرياني بأن تحقيق اللاعبين لهذا الإنجاز أدخل الفرحة لدى جميع ابناء الوطن كونه جاء على بساط الجدارة والإستحقاق حين تمكن لاعبونا من الظفر بنصيب الأسد من الميداليات برصيد اثنا عشر ميدالية ذهبية وثلاث فضيات في المركز الأول.

وتحدث الوزير الى اللاعبين مباركا لهم تحقيق اللقب العربي بجدارة ومؤكداً بأن هذا الإنجاز يبقى محل إعتزاز وتقدير لدى الجميع وسيتم تكريم الأبطال التكريم اللائق الذي يستحقونه مع زملائهم الذين رفعوا راية الوطن عاليا في مختلف الفعاليات والبطولات الخارجية.

من جانبه ثمن "محمد راوح القدسي" رئيس الإتحاد اليمني للوشو كونغ فو الجهود الكبيرة التي يبذلها وزير الشباب والرياضة لدعم ومساندة الشباب والرياضيين بصورة عامة, مؤكداً أن الرياضة اليمنية شهدت قفزة نوعية خلال العامين الأخيرين, مدللاً على ذلك بأن العام الماضي كان الأكثر حصاداً في عدد الميداليات الملونة التي تحققت خلال الألفية الثانية وهو ما يحسب للوزير ولكافة القيادات الرياضية في الوزارة.