وكيل محافظة تعز" النهاري" يدشن المرحلة الثانية لمشروع التمكين الإقتصادي


تعز - وفاء المطري - دشن وكيل محافظة تعز "أنس النهاري" اليوم الاربعاء المرحلة الثانية لمشروع التمكين الإقتصادي الذي يستهدف النساء المهشمات وضحايا العنف والاستفادة من خدمات التمويل الأصغر والذي ينفذه برنامج التعاون مع الجهات العربية المانحة ونادي الأسرة السعيدة ومؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية بدعم من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي.

وأهاب الوكيل بالمستهدفات الإستفادة القصوى من تلك المشاريع والبرامج وإستغلالها الإستغلال الأمثل بما من شانه أن ينعكس على إيجاد مصادر دخل مستديمة وتحسين مستوى المعيشة, مؤكداً ضرورة تكاتف وتكامل الأدوار لمختلف القطاعات الرسمية والشعبية لدعم هذه الشريحة وتمكينها من الإندماج في المجتمع وفي عملية التنمية الشاملة.


كما ألقيت كلمات من قبل مدير برنامج التمويل الأصغر للجهات العربية المانحة "أحمد الزمزمي" و"نجيبة المليكي" عن نادي الأسرة وهدية الغليس عن مؤسسة التواصل أشارت جميعها إلى أهمية التأهيل والتدريب للمستهدفات على مختلف المهن المدرة للدخل بما يحقق العيش الكريم ويتواكب مع حقوق الإنسان في العيش الكريم.

وأحتفى البرنامج بتخرج (100) أمرأة وفتاة من الفئات المهشمة في مجالي الكوافير والخياطة بدعم من الوكالة الألمانية وتنفيذ مؤسسة التواصل ونادي الأسرة.