محافظ تعز يفتتح مكتب نادي الأعمال اليمني


تعز - وفاء المطري - دشن نادي الأعمال اليمني صباح اليوم الأحد 16 فبراير 2014 بتعز حفل إشهار مكتب النادي بحضور عدد من رجال المال والأعمال بالمحافظة. 

وفي حفل الإفتتاح ألقى محافظ محافظة تعز "شوقي هائل" كلمة أشار فيها إلى أهمية دور رجال وسيدات الأعمال في المرحلة القادمة.

وقال: لقد حان الوقت للدخول في شراكة حقيقية مع مختلف القطاعات الرسمية والشعبية في العمل من أجل تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني, داعياً رجال وسيدات الأعمال الإرتقاء بمستوى التفاعل مع مختلف القضايا الوطنية وبخاصة الإسهام في مكافحة الفقر والحد من البطالة من خلال مشاريع استثمارية حقيقية.

وبدوره أشار رئيس نادي الأعمال اليمني " فتحي عبدالواسع هائل" إلى الأدوار والأنشطة التي قام بها النادي منذ تأسيسه حتى اليوم في مختلف المجالات الإقتصادية والإجتماعية, لافتاً إلى العلاقات المتميزة للنادي مع مختلف الجهات الرسمية والمنظمات المحلية والإقليمية والدولية والهادفة إلى تطوير أداء القطاع الخاص وتنميته. 

من جانبه أكد مشرف مكتب نادي الأعمال اليمني بتعز "وائل عبدالله عبده سعيد" بأن تدشين المكتب يأتي تماشياً مع خطة النادي الإستراتيجية بما يكفل تحقيق أهدافه المنشودة من خلال تعزيز الروابط المهنية بين رجال وسيدات الأعمال في المحافظة للارتقاء بالكفاءة المهنية للأعضاء والمساهمة في تطوير أداء مؤسساتهم وتبادل الخبرات فيما بينهم بالإضافة إلى تعزيز وتطوير بيئة الأعمال المحلية في المحافظة والمساهمة في تنمية المجتمع.