محافظ تعز يدعو لتمكين الشباب للقيام بدورهم في رقي المجتمعات


تعز - وفاء المطري - أكد محافظ تعز "شوقي هائل" على دور الشباب في رقي وتقدم المجتمعات على متخلف الأصعدة والإتجاهات وضرورة توفير كافة الفرص أمامهم لتمكينهم من القيام بواجبهم تجاه أنفسهم ومجتمعاتهم.

جاء ذلك في كلمة ألقاها اليوم في حفل تكريم 293 خريج وخريجة من برنامج التدريب وتنمية قدرات الشباب التابع للمؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه.

ولفت محافظ تعز إلى أن المخرجات الجامعية ليست المطلوبة في السوق بقدر الاهتمام والإحتياج للتدريب المهني المدروس, موجهاً رسالته للمتخرجين والمتخرجات بأن يبدعوا في أعمالهم ويثابروا على النجاح.

بدوره هنأ الأخ "عبدالله عبده سعيد" الأمين العام للمؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه الخريجين والخريجات وحثهم من خلالها على المثابرة والحرص على تطوير مهاراتهم والإستفادة القصوى مما أكتسبوه في دراستهم.


متوجهاً بالشكر والتقدير لصندوق تنمية المهارات ممثلة بالأستاذ "فيصل مجاهد" المدير العام لشراكته الفاعلة بإنجاح البرنامج, داعياً جميع المؤسسات الخيرية والمجتمع المدني والصناديق ذات العلاقة والجهات الحكومية لتكريس الجهود في الإستمرار بمجال التأهيل والتدريب للارتقاء بالمجتمع لمصافي الدول الرائدة.

وفي كلمته أعرب "محمود شاهر" مدير عام البرنامج بسعادته البالغة باستمرارية البرنامج ونجاحه بتخريج الدفعة الثانية من المتدربين, مشيداً بدور كل من شارك بإنجاح البرنامج سواء من خلال تقديم الدعم المادي أو المعنوي ومؤكداً على دور مثل هذه البرامج بالقضاء على البطالة ومساعدة الشباب على إيجاد مكان يليق بهم في المجتمع.