مستشار الرئيس هادي: التحالف الشعبي هو بداية الطريق الى بوابة المستقبل


صنعاء - فياض النعمان - أكد مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الإعلامية "محبوب علي" على أهمية إنخراط النساء والشباب كشريك فاعل ومؤثر في التغيير وبناء الدولة المدنية الحديثة واعلاء راية اليمن الواحد والموحد في دولة إتحادية يسود فيها العدل والمساواة والشراكة.

وأضاف مستشار رئيس الجمهورية في كلمة القاها بحفل إشهار التحالف الشعبي الديمقراطي المدني لدعم وثيقة الحوار الوطني اليوم بالعاصمة صنعاء إلى أن اشهار التحالف هي بداية الطريق الصحيح الى بوابة المستقبل الذي يتوق الية الشعب ويعول على أبنائه من النساء والشباب وكل مكونات منظمات المجتمع المدني كشريك فاعل في التغيير والبناء مؤكدا على ان التحالف ينخرط في توحيد الصفوف ازاء قضية وطنية مقدسة تستحق التأييد والمؤازرة.

وقال محبوب إن التحالف يعد دعوة حقيقية للإصطفاف ونبذ الخلاف ويكون الكل في واحد والواحد في الكل ليبقى اليمن الواحد والموحد فوق أية إعتبارات أو إنتماءات حزبية أو مناطقية أو عقائدية أو مذهبية.


من جانبه أشاد الأمين العام لمؤتمر الحوار الوطني "أحمد عوض بن مبارك" بدور الشباب والمرأة ومنظمات المجتمع المدني وكذا بالإنضباط والإلتزام والإحساس بالمسؤولية التي كانت جزءا مهما لإخراج هذا العقد الجديد للنور, مشيراً الى أن وثيقة الحوار الوطني بما تحتويها من مخرجات لا تخدم أي طرف وإنما هي نتاج تحاور بين مختلف الأطراف اليمنية ونتيجة توافق غير مسبوق على أرضية لا غالب ولا مغلوب.

حضر حفل الإشهار العديد من الوزراء وأعضاء الأمانة العامة للحوار الوطني وعدد من اعضاء الحوار والمثقفين والناشطين ووسائل الإعلام اليمنية المختلفة.