الشركة المتحدة للصناعات بتعز تكرم عمالها


تعز - وفاء المطري - أقامت الشركة المتحدة للصناعات إحدى شركات مجموعة "هائل سعيد" صباح اليوم الخميس الملتقى السنوي الرابع للعاملين تحت شعار "لكي نعلو ونرتقي .. لابد أن نلتقي" بحضور عمال الشركة وعائلاتهم.

وفي الحفل الذي أقيم على قاعة حديقة "دريم لاند" بتعز ألقى الأخ "هاني عبدالجبار هائل" المدير التنفيذي للشركة كلمةً قال فيها  أن الملتقى مناسبة سنوية دأبت الشركة على إقامته لتكريم العاملين في الشركة والمتميزين بشكل خاص, مشيراً إلى تأثير الأحداث التي جرت مؤخراً على نشاط العملية الإنتاجية وعلى عملية الاستثمار في اليمن لافتاً إلى أن الجهود التي بذلتها قيادة المجموعة وعمالها كان لها الأثر الكبير في تجاوز تلك التحديات والمعوقات داعياً جميع منتسبي الشركة إلى بذل المزيد من الجهود والعمل بروح الفريق الواحد للوصول إلى الغايات والأهداف المنشودة معتبراً الملتقى مناسبة رائعة للاعتراف بجهود المبدعين والمتميزين والمثاليين خلال العام 2013م.


وفي كلمة العاملين التي ألقاها "محمد عبدالحميد" ثمن الجهود التي تُبذلها إدارة الشركة لتنظيم مثل هذه الفعاليات السنوية بهدف تحسين بيئة العمل وتقوية الروابط وتقريب العلاقات بين جميع منتسبيها.

وفي ختام الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية الهادفة جرى تكريم كوكبة من العمال المثاليين والمتميزين خلال العام 2013م.