محافظ تعز يوجه بعدم تأجير أراضي الوقف دون الرجوع لقيادة السلطة المحلية


تعز - وفاء المطري - أطلع المكتب التنفيذي بمحافظة تعز في إجتماعه اليوم برئاسة المحافظ "شوقي هائل" على مستوى إلتزام الأجهزة التنفيذية من خلال رفع التقارير السنوية عن مؤشرات ونتائج الإحصاءات والمسوح الميدانية ومستوى التزام الأجهزة التنفيذية برفع برنامج العمل السنوي والتقارير الربع سنوية.

وأستمع الإجتماع إلى تقرير مدير عام مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة حول مستوى الإنضباط الوظيفي خلال النصف الثاني من العام 2013م وكذا موضوع قرارات التعيين والتكاليف التي تصدر عن بعض مدراء عموم المكاتب دون إخضاعها للرأي القانوني والفني من قبل مكتب الخدمة.

وناقش الإجتماع موضوع توفير الغاز بالمحافظة, حيث أتخذ المكتب التنفيذي عدد من القرارات منها تكليف لجنة لدراسة أوضاع محطات تعبئة الغاز من كافة الجوانب والرفع بها لسكرتارية المكتب التنفيذي على أن تتحمل فرع الشركة بالمحافظة مسئولية الإشراف والرقابة الكاملة على محطات الغاز بالمحافظة.


ووجه المحافظ شوقي مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة إلى تسليم برامج عمل الأجهزة التنفيذية للعام 2014م خلال الأسبوع الجاري.

كما وجه المحافظ مدير عام الأوقاف بالمحافظة بعدم تأجير أي قطعة من أراضي الوقف دون الرجوع لقيادة السلطة المحلية.

وثمن المكتب التنفيذي بتعز جهود اللجنة الأمنية بالمحافظة ودورها في ضبط الأمن, معربة عن أملها في إستمرار اللجنة الأمنية بالمهام المناطة بها, كما ثمن جهود مكتب الضرائب ومتعهد ضرائب القات في رفع وتنمية ضريبة القات بالمحافظة للعام 2013م.