وكيل محافظة تعز "النهاري": تجربة الأقاليم ستعزز دور المرأة في صناعة القرار


تعز - وفاء المطري - أكد وكيل محافظة تعز "أنس النهاري" إن تجربة الأقاليم التي ستخوضها اليمن خلال المرحلة القادمة ستساهم بشكل كبير في تعزيز دور المرأة في صناعة القرار وتنمية قدراتها وصقل مواهبها بصورة أكبر بمختلف الجوانب.

جاء ذلك خلال لقاءه صباح اليوم في ديوان عام المحافظة مع قيادات سيدات الأعمال في محافظتي تعز وحضرموت ورئيس وحدة التنمية الإقتصادية ومستشاره بالمحافظة, مضيفاً النهاري إن اللقاء يهدف إلى تبادل الخبرات بين سيدات الأعمال وإبراز دورهن في تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية والإرتقاء بعمل المرأة.

وأشارت "أروي العمري" مديرة إدارة سيدات الأعمال بتعز إن الوفد الزائر من سيدات الأعمال التابعة للغرفة التجارية بحضرموت يهدف لتنفيذ زيارة لعدد من المشاريع والبرامج التي تم تنفيذها من قبل سيدات الأعمال في تعز منها معامل الخياطة والأشغال اليدوية ونادي رياضي وزيارة المواقع والمعالم الأثرية للمحافظة والذي يساهم في خلق أجواء من الإتصال والتواصل بينهما.

من جانبها أكدت "حنان باحمد" مديرة إدارة سيدات الأعمال بحضرموت إن محافظة تعز رائدة في عملية إشراك المرأة في صناعة القرار والعمل المجتمعي والزيارة تهدف إلى تبادل الخبرات بين سيدات الأعمال في تعز وحضرموت للإطلاع على الأنشطة والبرامج وكيفية تأسيس المشاريع والمساهمة في تفعيل دورهن في عملية التنمية والتطوير في المجتمع.