كلية الحقوق بجامعة تعز تقيم حلقة نقاش تحت عنوان "لا للمخدرات"


تحت عنوان "لا للمخدرات" أقيم اليوم في كلية الحقوق بجامعة تعز حلقة النقاش الخاصة بـ "لا للمخدرات" والذي نفذته مبادرة "رؤى مستقبلية" بالتعاون مع "مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان" شارك فيها عدد من الشباب والمهتمين.

وتحدث "عهد الرفيد" المدير المالي لمركز المعلومات للتأهيل وحقوق الانسان عن أهمية تعاون الجميع من أجل نبذ كل الظواهر والسلوكيات السيئة بما فيها إنتشار المخدرات خاصة بين الشباب وصغار السن وعن أهمية توعوية الشباب بإقامة مثل هذه الفعاليات لمواجهة مخاطر إنتشار مثل هذه الظواهر.

كذلك تحدث العقيد "حميد الرياشي" رئيس إدارة قسم المخدرات بالبحث الجنائي عن أهمية التوعية بهذا الجانب خصوصاً لدى الشباب لأنهم لبنة المجتمع كما تم الإفادة بمعلومات قيمة تفيد الشباب لتجنب هذه المخاطر, موضحاً كيفيه معرفه الأشخاص المدمنين من غيرهم عن طريق النظر اليه ودار نقاش بين الحاضرين والعقيد الرياشي بمواضيع ساخنة عن المخدرات والتهريب وأنواعها والعقوبات لكل من المتعاطي والمهرب.

حضرت حلقة النقاش "سماح القرشي" من جانب مبادرة رؤى, كما تحدثت الدكتورة "سوسن" نائبة عميد كلية الحقوق ورحبت بفكرة البرنامج التوعوي وأكدت على أهمية الموضوع لأنه يتلمس حاضرنا.