فندق "السعيد" بتعز يُكرم موظفيه في ملتقاهم السنوي


تعز - وفاء المطري - كتقليد سنوي دأب على إقامته, نظم "فندق السعيد" بتعز الحفل التكريمي للموظفين والعاملين في ملتقاهم السنوي للعام 2013م.

وفي الحفل الذي أقيم على إحدى قاعات الفندق ألقى "محمد رجب الغزالي" مدير عام الفندق كلمة عبر من خلالها عن جزيل شكره وتقديره لجهود الموظفين والعاملين على تفانيهم في العمل وعرفاناً بعطائهم وجهودهم النبيلة والمخلصة ودورهم الفعال خلال العام الماضي, مؤكداً على أهمية الكادر البشري باعتباره الإستثمار الحقيقي وأساس الإبداع والنجاح الذي يجب رعايته وتقديره.

من جانبه أكد "سام عبد الجبار" مدير الموارد البشرية أن وقوفهم اليوم في هذا المكان للإحتفاء بعام مضى أمتزجت فيه الكثير من الأحداث والذكريات الجميلة وتحققت خلاله الكثير من النجاحات ولتعزيز مكامن النجاح والإستفادة من دروس ومكامن الإخفاق لتكون تجارب لنا في الحاضر والمستقبل معتبراً الملتقى مناسبة سنوية تجمع العاملين كأسرة واحدة نقوي فيه روح الفريق والأسرة الواحدة.

كما ألقيت كلمة عن العاملين ألقاها "عمر اليوسفي" أكد من خلالها حرص جميع العاملين بالفندق على العمل كفريق عمل واحد مثمناً الجهود التي تُبذلها إدارة الفندق لتنظيم مثل هذه الفعاليات السنوية التي من شأنها تعزيز وتقوية الراوبط بين جميع العاملين.

وفي ختام الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية الهادفة جرى تكريم كوكبة من العمال والموظفين المتميزين والمثاليين خلال العام 2013م .