مؤسسة "دروب النور" تحتفل بزفاف جماعي لـ 100 عريس وعروس بتعز


تعز - وفاء المطري - أحتفلت مؤسسة "دروب النور الخيرية" بتعز اليوم الأثنين بزفاف 100 عريس وعروس وفي الحفل الذي أقيم بقاعة "نادي تعز" السياحي قال وكيل محافظة تعز "محمد الهياجم": أن مشاريع الزواج الجماعي ظاهرة إيجابية تحقق مبدأ التكافل والتراحم, داعياً أولياء الأمور وقادة المجتمع للتخفيف من المهور وأبدى سعادته وسروره بزفاف كوكبة من العرسان, متمنياً لهم حياة زوجية سعيدة.

من جانبه رحب الدكتور "جلال الشرعبي" رئيس المؤسسة بالضيوف الحاضرين, موضحاً أن مشروع العرس الجماعي يأتي ضمن حزمة من المشاريع التي تقدمها المؤسسة للشباب والتي من أبرزها تقديم منح مجانية في الدراسات العليا والدكتوراه.

وعن ضيوف اليمن تحدث الشيخ "عبد العزيز الحكمي" راعي الحفل الذي دعى بدوره الخيرين من أبناء اليمن الى دعم مشاريع المؤسسة والقيت في الحفل العديد من الكلمات من قبل الدكتور "حميد المطري" وكيل وزارة الأوقاف و"لطف العلايا" وكيل وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل والشيخ "عبدالوهاب الحميقاني" أمين عام حزب الرشاد وركزت جميعها على على ضرورة إعفاف الشباب وتيسير المهور.


وعلى هامش الحفل تم تسليم درع تقديري للأخ مدير أمن المحافظة العقيد "محمد الشعيبي" وتوزيع الهدايا العينية والنقدية للعرسان.

حضر الحفل عدداً من رؤساء الجمعيات الخيرية ومدراء العموم والقيادات الأمنية وعدداً من أهالي العرسان.