فيصل سعيد فارع: 500 ألف عنوان في معرض تعز الدولي الـ11 للكتاب


تعز - وفاء المطري - أفتتح محافظ تعز "شوقي أحمد هائل" ومعه عضو مجلس الشورى رئيس المجلس الإشرافي الأعلى لمجموعة هائل سعيد أنعم "علي محمد سعيد" اليوم معرض تعز الدولي الـ 11 للكتاب وتقنية المعلومات والذي تنظمه مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة في إطار مهرجان السعيد الثقافي.

وطاف المحافظ تعز بأجنحة المعرض, معرباً عن إعتزازه بمستوى التنظيم والتطور النوعي للمعرض من حيث دور النشر المشاركة فيه و محتوياته, منوهاً بدور مؤسسة السعيد لإلتزامها بإقامة المعرض بصورة منتظمة يلبي تطلعات الباحثين والقراء والدارسين من مختلف التخصصات ويقدم خدمات متميزة بأسعار معقولة لأبناء تعز والمحافظات المجاورة.

من جانبه أوضح مدير مؤسسة السعيد "فيصل سعيد فارع" أن المعرض في دورته الحادية عشرة تميز بمستوى المشاركة لدور النشر التي وصلت إلى قرابة مائة دار نشر يمنية وعربية ووكالات دور نشر أجنبية.


ولفت فارع إلى أن أكثر من خمسمائة ألف عنوان يحتويها المعرض في مختلف صنوف العلم والمعرفة الإنسانية لتلبية تطلعات مختلف الشرائح الإجتماعية المرتبطة بالكتاب وخاصة الباحثين والطلاب إضافة إلى جناح خاص بالطفل وكذا تقنية المعلومات, مبيناً أن المعرض يصاحبه العام الجاري عدد من الفعاليات الثقافية من محاضرات وندوات ومعارض فنية.

حضر إفتتاح المعرض عدد كبير من المثقفين والأكاديمية والمهتمين بمختلف محافظات الجمهورية ودول عربية شقيقة.