أمير الكويت يكرم مؤسسة هائل سعيد الخيرية لإسهامها في تحفيظ القران الكريم


كرم أمير دولة الكويت الشيخ "صباح الأحمد الجابر الصباح" بقصر بيان بالعاصمة الكويتية اليوم المؤسسة الخيرية لـ "هائل سعيد أنعم وشركاه" كأحد أفضل المؤسسات الخيرية ولإسهامها في إنشاء مدارس وجامعات لتحفيظ كتاب الله ونشره وتعليمه.

جاء ذلك على هامش إختتام فعالية جائزة الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريم وقراءاته وتجويد تلاوته - الدورة الخامسة والتي أقيمت بمشاركة دول عربية وعالمية والتي أحرز خلالها الحافظ "عبدالمجيد مجاهد السماوي" أحد منتسبي المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم المركز الثاني في الجائزة. 

وأعرب أمين عام المؤسسة الخيرية "عبد الله عبده سعيد أنعم" عن إعتزاز المؤسسة بهذا التكريم, مشيداً بعمق العلاقة الأخوية بين الشعبين اليمني والكويتي, مثمناً دعم أمير الكويت ورعايته لهذه الجائزة وتكريمه للفائزين.

وفيما هنأ الطالب "عبدالمجيد السماوي" حصوله على المركز الثاني، أشار إلى أن المؤسسة حريصة على تحفيز حفاظ كتاب الله الكريم لما يعول عليهم من القيام بدور ريادي في المجتمع في غرس قيم ومفاهيم الدين الإسلامي الحنيف بوسطيته التي تنبذ العنف والتطرف، وترسخ قيم العدالة والمساواة والحق والخير.

حضر حفل التكريم مدير عام المؤسسة الخيرية "محمد عبدالواسع هائل سعيد" ومدير إدارة التحفيظ بالمؤسسة الشيخ "نجيب محمد عبدالله".