أسماء الطلاب المقبولين في الترشيح للدراسة الجامعية - تبادل ثقافي 2015/14


نشرت اليوم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي - قطاع البعثات والعلاقات الثقافية - الإدارة العامة للبعثات المنح الدراسية أسماء الطلاب المقبولين في الترشيح للدراسة الجامعية ضمن منح التبادل الثقافي المقدمة من البلدان الشقيقة والصديقة وكذلك المنح الداخلية في الجامعات اليمنية للعام الجامعي 2015/2014 والذين تم إختيارهم وفق قواعد المفاضلة.

وتهيب الوزارة بالطلاب المقبولين سرعة الحضور إلى مقر الوزارة الكائنة في شارع الرياض (هائل سابقاً) جوار الروني للتجارة لإستكمال إجراءاتهم خلال أسبوع من تاريخ نشر هذا الإعلان ومن تأخر عن الحضور في الموعد المحدد في هذا الإعلان فان الوزارة غير مسؤولة عن فقدان الطالب للمنحة الدراسية علما أنها ستقوم بالإحلال من الإحتياط.

وذكرت الوزارة بأن هذه المنح هي كافة ما توفر لديها هذا العام, مطالبة من الجميع عدم التقدم بطلبات منح أخرى وأنه لن يتم النظر في أي طلبات أو توجيهات أياً كان مصدرها.

وطلبت الوزارة من الطلاب الحاصلين على منح داخلية التوجه إلى الجامعات أثناء فترة التسجيل ودخول إمتحان القبول في الجامعات للعام الجامعي 2014/2015م وموافاة الوزارة بشهادة القيد بعد الإنتظام بالدراسة في الجامعة مباشرة وبدون تأخير, مؤكدة انها لن تعتمد أي مقعد دراسي لأي طالب مهما كانت الأسباب والمبررات وعليهم الحصول على مقاعد بالنظام العام المجاني.