محافظ تعز: صندوق النظافة والتحسين يعاني من إختلالات والهيكلة هي الحل


تعز - حسام الخرباش - أكد محافظ تعز "شوقي أحمد هائل" على مضاعفة العمل في تنظيف شوارع وأحياء المدينة وإظهار الوجه الحضاري والمشرق للعاصمة الثقافية.

جاء ذلك خلال إجتماعه بقيادة صندوق النظافة والتحسين ومدراء الحدائق ومشروع النظافة والإدارات التابعة للصندوق بحضور وكيل المحافظة لقطاع الشؤون الفنية والبيئية المهندس "عبدالقادر حاتم".

وناقش المحافظ مجمل المشاكل والمعوقات التي تواجه عمل الصندوق والحلول والمقترحات المناسبة ووجه بسرعه إعادة هيكلة الصندوق على مبدأ وضع الرجل المناسب في المكان المناسب وتصحيح مجمل الإختلالات والسلبيات المالية والادارية, لافتاً الى أن التضخم الوظيفي الذي يعاني منه الصندوق ساهم في تحميله أعباء مالية كبيرة أدت الى الحد من القيام بمهامه المطلوبة في تنظيف أحياء وشوارع المدينة.


كما وجه قيادة الصندوق بايقاف جميع التعاقدات الجديدة وعمل حل للتعاقدات السابقة وتشجيع الكادر المتميز وإتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتخلفين.

وأشار المحافظ الى أن المرحلة الحالية تتطلب تكاتف جميع الجهود المخلصة وتلافي سلبيات الماضي والعمل بروح وطنية مخلصة لإظهار العاصمة الثقافية بمظهر يليق بمكانتها الثقافية والتاريخية.