وزير الداخلية يشيد بتجاوب ثوار تعز لفتح الطرقات في ساحة الحرية


أثنى وزير الداخلية اللواء "عبده حسين الترب" على إستجابة مجلس شباب الثورة بمحافظة تعز لفتح الطرقات في ساحة الحرية بمدينة تعز من أجل تسهيل حركة المواطنين وتطبيع الحياة في المدينة والتي سيتم تنفيذها خلال الأيام القادمة.

وأعتبر الترب هذه الإستجابة تجسيد لحرص الشباب على مصالح المواطنين والإسهام في إعادة الحياة الى طبيعتها والعمل من أجل يمن جديد يسهم في بنائه الجميع.

جاء ذلك لدى لقاء وزير الداخلية اليوم بقيادة مجلس شباب الثورة بمحافظة تعز في إطار زيارته للمحافظة.

وتناول اللواء الترب في كلمته في اللقاء أبرز التحديات التي تواجه الوطن في هذه المرحلة وخصوصا التحديات الأمنية, مؤكداً أن المرحلة الحالية هي مرحلة تصالح وتسامح ونسيان للخلافات والترفع عن الجراحات والنظر الى المستقبل.

وأضاف الترب إن التغيير هو تغيير في القيم والمبادئ وإرتقاء بالمستوى الثقافي والتعامل الإيجابي إزاء مختلف القضايا من أجل الوصول الى الغد المأمول في وطن مزدهر ومتقدم يتسع للجميع ويبنى بسواعد أبناءه.

وشدد وزير الداخلية على أهمية التعاون بين مختلف شرائح المجتمع لتحقيق طموحات الشعب وبناء الدولة اليمنية الحديثة التي ينشدها الجميع وخصوصاً بعد نجاح مؤتمر الحوار الوطني الذي كان نتاجاً لخلاصة مباحثات ومناقشات بين مختلف الفئات والمكونات والأحزاب من أجل توحيد الرؤى لجميع الأطراف بغية الوصول بالوطن الى بر الأمان وصنع المستقبل الأفضل.