محافظ تعز يشيد بمستوى التعاون الذي تقدمه المؤسسات الخيرية الكويتية


تعز - وفاء المطري - أشاد محافظ تعز "شوقي أحمد هائل" بمستوى التعاون الذي تقدمه المؤسسات الخيرية في دولة الكويت الشقيقة ودورها في تنفيذ أنشطة نوعية ومتميزة في المحافظة.

وأشار محافظ تعز خلال لقائه مشرفة جمعية الرعاية الإسلامية بدولة الكويت "معالي العسعوسي" إلى أهمية تنفيذ مخيم النور الطبي لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات بمنطقة النشمة بالمحافظة والذي تنفذه جمعية الرعاية الإسلامية الكويتية بالتعاون مع عدد من الجميعات المحلية ومنها جمعيتي النبراس والشوار الإجتماعية.

وأكد شوقي حرص المحافظة على تقديم كافة التسهيلات لإقامة مثل هذه الأنشطة المساهمة في تخفيف معاناة المواطنين.

من جانبها ثمنت مشرفة جمعية الرعاية الاسلامية بدولة الكويت مستوى التعاون المقدم من السلطة المحلية بالمحافظة لإنجاح جهود المشاريع الخيرية والطبية والإنسانية, مشيرة إلى إهتمام جمعية الرعاية الإسلامية بمحافظة تعز لما تتميز من كثافة سكانية عالية ومستوى علمي وثقافي متميز.

وكانت مشرفة جمعية الرعاية الاسلامية بدولة الكويت ومعها مدير عام جمعية النبراس الصحية الدكتور "عبدالحق الاشول" ورئيس جمعية الشوار الإجتماعية "مهدي أمين سامي" أطلعوا على مستوى الخدمات الطبية المجانية التي يقدمها مخيم النور بالنشمة بمديرية المعافر لمرضى العيون والذي يستهدف مديريات المعافر والشمايتين والمواسط وجبل حبشي.