تعز تنظم حفل خطابي وفني بمناسبة العيد الوطني الـ 24 للوحدة اليمنية


تعز - وفاء المطري - نظمت السلطة المحلية ومكتب الثقافة بمحافظة تعز حفلاً خطابياً وفنياً إحتفاءً بالعيد الوطني الـ 24 للجمهورية اليمنية الـ 22 من مايو.

وفي الحفل الذي حضره وكيلا المحافظة "عبدالله أمير" و"عبدالقادر حاتم" بتعز وعدداً من القيادات الأمنية والعسكرية ومدراء عموم المكاتب التنفيذية, أكد مدير عام مكتب الثقافة "أحمد محمود" أهمية الإحتفال بهذه المناسبة العظيمة المتمثلة في إعادة تحقيق الوحدة اليمنية في الـ22 من مايو 1990م ومكانتها الغالية في قلوب ابناء الشعب اليمني.

وأشار أحمد الى إبتهاج أبناء المحافظة بهذه المناسبة وبالمنجزات التي تحققت في ظل الوحدة اليمنية, لافتاً إلى التحديات الكبيرة التي تواجهها اليمن في هذه المرحلة العصيبة وما يستوجب على كل الشرفاء من أبناء الوطن الوقوف صفاً واحداُ لمواجهة عناصر الإرهاب والتصدي لها بحزم وقوة وكل من يحاول زعزعة أمن وإستقرار الوطن, موجهاً تحية إجلال وتقدير لحماة الوحدة البواسل الذين يبذلون أرواحهم في سبيل الوطن وأمنه وعزته. 


وأشتمل الحفل تقديم فقرات فنية وابداعية و أوبريت بعنوان " تعز حكاية حب " قدمتها الفرقة الوطنية للمسرح التابعة لمكتب الثقافة بالمحافظة بالإشتراك مع زهرات وأشبال وفناني المحافظة وإخراج "أحمد علي جبارة" والحان "هشام النعمان" و"عبده علوان".