مستشفى اليمن الدولي بتعز يحتفي باليوم العالمي للتمريض


تعز - وفاء المطري - أحتفى مستشفى اليمن الدولي بتعز باليوم العالمي للتمريض تكريماً وتقديراً لهذه المهنة الإنسانية العظيمة. 

وفي الحفل الذي أقيم على قاعة الفعاليات بالمستشفى ألقى الدكتور "سعيد ناجي" القائم بأعمال مدير عام المستشفى كلمة أشار من خلالها إلى إعتماد إدارة المستشفى الإحتفال باليوم العالمي للتمريض بشكل سنوي, منوهاً إلى أهمية هذه الفعاليات لما تخلقه من روح المنافسة والإبداع وتجديد النشاط مشيداً بالجهود المبذولة في إدارة التمريض وخلق روح المحبة والإخاء بين كوادره في المستشفى الأمر الذي أعطى ثماره الملموسة في واقع بيئة العمل.

من جانبها شكرت السيدة "كلارا جلوري" مديرة إدارة التمريض في كلمتها التي ألقتها بالمناسبة الإدارة العليا للمستشفى لما توليه من إهتمام خاص بكادر التمريض, مستعرضة الأنشطة والفعاليات الإبداعية لإدارة التمريض خلال الفترة الماضية.

كما أثنى الأخ "حمود سعيد" مستشار إدارة التمريض من خلال كلمته على كادر التمريض العامل بالمستشفى, مشيداً بالكفاءات التمريضية العاملة ومثمناً دور الإدارة العليا للمستشفى بتحسين وتطوير أداء الكادر التمريضي.

وفي كلمة للمجلس الطبي في المستشفى ألقاها نيابة عن المجلس الدكتور "زكي فاروق" أوضح من خلالها مدى الإهتمام الذي توليه الإدارة العليا بطاقم المستشفى عامةً وبطاقم التمريض على وجه الخصوص لما يقدمه من خدمة إنسانية متميزة شاكراً كل من ساهم في إنجاح هذا الإحتفال الذي يقام للسنة الثانية على التوالي.

حضر الحفل رئيس جامعة السعيد الدكتور "عبده أحمد الدقاف" والدكتورة "إعتماد حسين" عميدة كلية التمريض بجامعة تعز والأستاذ "هاني صالح" مدير مؤسسة سام الطبية الراعي الرئيسي للحفل وعدد من ممثلي الرعاة المشاركون ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام في المستشفى.