محافظ تعز يوجه برفع الفرزات الخاصة بالمديريات الريفية من المدينة


تعز - حسام الخرباش - ناقش إجتماع اليوم برئاسة محافظ تعز رئيس المجلس المحلي "شوقي هائل" وضم وكيل المحافظة "محمد الهياجم" ومدير شرطة المحافظة ومدراء فروع النقل وشرطة السير الخطة التنفيذية لمعالجة الإختناقات المرورية والمقدمة من مكتب وزارة النقل والشئون البحرية بالمحافظة المرحلة الأولى والتي تضم شوارع 26 سبتمبر والباب الكبير وباب موسى والنقطة الرابع.

وأقر الإجتماع تشكيل لجنة مكونة من مدير فرع مكتب النقل ومدير عام صندوق النظافة والتحسين ومدير شرطة السير ومدراء مديريات المدينة (القاهرة ـ صالة ـ المظفر ـ التعزية) للوقوف أمام الخطة والنزول الميداني والبدء بمشارة تنفيذها والإعداد للمرحلة الثانية من الخطة.

وشدد المحافظ على ضرورة التنسيق بين الجهات ذات الإختصاص لوضع الحلول والمعالجات الملاءمة للتخفيف من الإزدحام المروري الذي تعاني منه المدينة.

ووجه شوقي برفع الفرزات الخاصة بالمديريات الريفية من المدينة وتحديد مواقع لها خارج المدينة لما تسببه من اختناق مروري وعرقلة لحركة السير, كما وجه مدير شرطة السير بعدم فتح خطوط نقل جديدة أو تغيير في خطوط النقل الحالية إلا بعد التنسيق مع مكتب النقل وفقاً للقانون.

وفي سياق متصل تسلم محافظ تعز درع الملتقى الوطني لشباب الوحدة تكريماً لدوره البارز وجهوده المتواصلة في تعزيز الأمن والسكينة بمحافظة تعز وسعيه الدءوب لإستعادة تعز مجدها الثقافي والتعليمي والسلوك المدني المتحضر, حيث سلم درع الملتقى المشرف العام للملتقى "محسن النقيب" والرئيس التنفيذي للملتقى "توفيق سارية" اللذان أكدا أن هذا التكريم هو تكريم لجميع أبناء تعز ولإقليم الجند الواعد بالعطاء.