مؤسسة "حرية" تختتم دورتها التدريبية "المراسل التلفزيوني المحترف"


أختتمت مؤسسة "حرية" للحقوق والحريات والتطوير الإعلامي الدورة التدريبية المتقدمة (المراسل التليفزيوني المحترف) اليوم الخميس التي أستهدفت 21 مراسلاً تلفزيونيا من11 قناة فضائية يمنية حكومية وخاصة نظمتها المؤسسة بالتعاون مع بعثة الإتحاد الأوربي بصنعاء وقام بالتدريب فيها الإعلامي المغربي وكبير المراسلين الميدانيين في قناة الجزيرة الإنجليزية "هاشم أهل برا" على مدى أسبوع.

وأكد رئيس المؤسسة الصحافي "خالد الحمادي" على أهمية هذه الدورة التي أعتبرها من أنجح الدورات التي نظمتها المؤسسة وغطت كافة الجوانب ذات الصلة بعمل المراسل التلفزيوني وعبر خبير متمرّس ومدرب محترف للمراسلين التلفزيونيين.

وأضاف الحمادي أن النجاح له ركنان الأول يتمثل في الإعداد الجيد والمدرب المتمكن والمحترف والثاني في تفاعل المشاركين وإنضباطهم وهذا ما تحقق على أكمل وجه خلال هذه الدورة. 


وعبر المشاركون في هذه الدورة عن شكرهم لمؤسسة حرية وللمدرب هاشم وتقديرهم للجهود التي بذلت في سبيل إنجاز هذه الدورة التدريبية التي وصفوها بـالرائعة والمفيدة لهم في حياتهم العملية, كما أعتبروها أيضاً فرصة لتبادل الخبرات والإستفادة من خبرات المدرب الكبيرة.

من جانبه أكد الإعلامي هاشم في حفل الختام على أهمية تطوير الأداء الإعلامي والإستفادة من تجارب وخبرات الآخرين في دول عربية وأجنبية والإطلاع الدائم على كل جديد في هذا المجال المتجدد والمتسارع في التطوير.