مديرية المظفر بتعز تقيم حفل خطابي وفني إحتفاء بالعيد الـ 24 للوحدة


تعز - وفاء المطري - أكد مدير مديرية المظفر "عبداللطيف الشغدري" على دلالات الإحتفاء بالمناسبة الـ 22 مايو والغالية على قلب كل يمني, معتبراً أن إعادة تحقيق وحدة الوطن اليمني في وقت كانت فيه عدد من دول العالم تتشتت جسد الحكمة اليمانية في أسمى صورها.

جاء ذلك خلال فعالية إحتفالية إقامتها مديرية المظفر بمحافظة تعز اليوم بالعيد الوطني الـ24 للجمهورية اليمنية من خلال حفل خطابي وفني حضرته قيادة السلطة المحلية ومسؤولي المكاتب التنفيذية وقيادات فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني وحشد غفير من المواطنين في المديرية.


وتطرق الشغدري إلى الإنجازات التي تحققت لوطننا في ظل وحدته المباركة وفي مقدمتها المنجزات الخدمية والتنموية التي غطت مختلف أرجاء الوطن ومنها مديرية المظفر, مبيناً في هذا الصدد أن الإنجازات التي تحققت على مستوى المديرية خلال العام المنصرم تضمنت تنفيذ 90 مشروعاً في مختلف المجالات التنموية والخدمية وبتكلفة إجمالية تتجاوز مليارين وسبعمائة إلف ريال.

وأشاد مدير مدرية المظفر بجهود القوات المسلحة والأمن وتصديها البطولي للخلايا الإرهابية في عدة محافظات, مؤكداً على ضرورة تكاتف كافة الجهود الوطنية في سبيل مكافحة الإرهاب حتى يتم تخليص الوطن من شرور جرائمه الشيطانية البشعة.

تخلل الحفل أناشيد وطنية وفقرات فنية ومسرحية مجدت الوحدة اليمنية وما يمثله هذا المنجز التاريخي من أهمية للانطلاق بخطى متسارعة نحو ترجمة طموحات وغايات أبناء اليمن.