منضمة "بصمة جيل" تختتم المرحلة الأولى من مشروع الفرق الشبابية بتعز


أختتمت منضمة "بصمة جيل" للتنمية المرحلة الأولى من مشروع الفرق الشبابية الذي يهدف إلى رفع قدرات الشباب بالتعبير عن آرائهم على المستوى المحلي أو الإقليمي.

وفي الحفل أشار مدير منضمة بصمة جيل الأستاذ "نصر عبدالعزيز الصلوي" الى أن مشروع الفرق الشبابية حقق العديد من الإنجازات في مرحلته الأولى ولعل أبرزها الوصول الى ما يزيد عن 10 ألف طالب وتوعيتهم ضمن القضايا الست المختارة في المشروع وانشاء 7 فرق شبابية في مجموعه من مدارس المدينة مكونه من 75 طالب وطالبه وهذا كله والمشروع كان ما يزال في مرحلته الأولى التجريبية وتم تنفيذه بدون وجود تمويل.

وأضاف الصلوي نحن الأن نبذل جهد كبير لتدشين المرحلة الثانية من المشروع وذلك من بداية العام الدراسي القادم 2014-2015م ونسعى للتوسع في المدارس التي نهدف منها الى تفعيل الطاقات الطلابية وجعل المدارس بيئة ممتعه واكثر جذباً للطلاب وكذا توفير مساحه امنه للطلاب للتعبير عن آرائهم ووجهات نظرهم حول القضايا والمواضيع التي يلامسونها في حياتهم.

من جهتها أشارت مديرة المشروع "إيناس العزعزي" إلى أن الهدف من إقامة المشروع هو رفع قدرات الشباب على التعبير عن أرائهم بكل وضوح وشفافية سواء على الصعيد المحلي او الصعيد الإقليمي ودعمهم وتنمية مواهبهم وإبداعاتهم وذلك لخدمة انفسهم أولاً وخدمة الوطن آخراً.