مؤسسة الرفقاء التنموية تدشن حملة "التعريف بأهمية الوقت"


دشنت مؤسسة "الرفقاء التنموية الخيرية" اليوم الأربعاء حملة (التعريف بأهمية الوقت) في عموم محافظات الجمهورية برعاية المشير "عبدربه منصور هادي" - رئيس الجمهورية وبمناسبة أعياد الوحدة الوطنية المباركة وفي إطار أنشطتها المجتمعية التوعوية والتثقيفية التي تستهدف كل محافظات الجمهورية.

وأوضح أمين عام المؤسسة الدكتور "فاضل القعود" في كلمته خلال تدشين الحملة أهمية الوقت وكيفية الاستفادة منه بتنظيم أوقاتنا،حيث آلت الرفقاء على نفسها النهوض بحملة التعريف بالوقت وأهميته وتنظيمه وإستغلاله على النحو الأمثل.

وأشار القعود الى فوائد الوقت في إنجاز المعاملات والمهام اليومية دون تأخير أو تأجيل ودون الشعور بضياع الوقت كله في أمر واحد.

من جهتها دعت الأستاذة "نور باعباد" الناشطة الإنسانية المعروفة وعضو الهيئة العليا لمكافحة الفساد - رئيس قطاع منظمات المجتمع المدني, دعت الأمهات وابنائهن إلى الإهتمام بالوقت, مشيدة بجهود مؤسسة الرفقاء في الإهتمام بمثل هذه الفعاليات المهمة للفرد والمجتمع. 


هذا وقامت الأستاذة نور والى جانبها الدكتور القعود أمين عام المؤسسة وأعضاء مجلس أمناء المؤسسة والهيئة الإدارية بتسليم ساعات حائطية للمستفيدين من المشروع.

الجدير ذكره أن مؤسسة الرفقاء التنموية الخيرية هي مؤسسة تنموية خيرية غير ربحية بدأت ممارسة أنشطتها التنموية والخيرية منذ العام 2001م  لتحمل على عاتقها مهمّـة الإسهام في مكافحة الفقر وتحقيق التنمية البشرية في ضوء رؤية إستراتيجية واضحة المعالم من خلال مشاريع تنموية خيرية تحقق حلولاً ومعالجات حاسمة مستدامة لمعوقات الفئات المستفيدة.