تدشين حملة إعانة المتضررين من ضحايا حريق السوق المركزي بتعز


تعز - وفاء المطري - برعاية مجموعة "أحمد عبدالله الشيباني" نفذت اليوم مؤسسة "فجر الأمل" الخيرية في صالة الذهبية بمحافظة تعز حملة إعانة أشد متضرري السوق المركز.

وفي كلمة لوكيل المحافظة الأستاذ "محمد الهياجم" أشار أن السلطة المحلية شكلت من اللحظة الأولى لجنة لحصر الأضرار وأخرى لجمع التبرعات وستباشر عملها فور الإنتهاء من عملها.

وشكر الهياجم مجموعة شركات أحمد عبدالله الشيباني ومؤسسة فجر الامل على ما أقامت به من عمل خيري وإنساني ووطني وهو عمل يجسد مبدأ التكافل الإجتماعي والتعاوني بين أبناء المجتمع الواحد, داعياً كل الشركات ورجال الخير والجمعيات للمساهمة في إعانة هذه الكارثة الانسانية وإن المسؤولية مسؤلية الجميع وليس شخص بعينه.

ومن جانبه قال "عبدالحفيظ الشيباني" مستشار مجموعة الشيباني إن مجموعة شركات أحمد عبدالله الشيباني إيماناً من بواحدية الجسد الإسلامي وإستشعاراً منها لواجب المؤاساة لكل متضرر حلت به مثل هذه المصائب تفاعلت المجموعة مع مؤسسة فجر الأمل حينما تقدمت إليها بطلب العون والمساعدة لأشد المتضررين في هذا الحريق من أصحاب البسطات الذين بلغ عددهم مائة متضرر.

وأضاف الشيباني إننا اليوم اذ نساهم بهذه المعونة الإسعافية العاجلة لهذه الشريحة من المتضررين لنعتبر هذه البداية جرس تنبيه للجهات الرسمية والمؤسسات الأغاثية والخيرية لتنظر بعين الرحمة والتكافل والمسؤولية نحو المتضررين جميعاً من هذا الحريق المروع خاصة ونحن على أبواب شهر الخير والتكافل والتراحم والمواساة.