تحصيل 1% من نسبة الإتصالات لصالح رعاية النشء والشباب والرياضة


صنعاء - بشير سنان - ناقش إجتماع برئاسة نائب رئيس الوزراء الدكتور "أحمد عبيد بن دغر" وزير الإتصالات وتقنية المعلومات ووزير الشباب والرياضة "معمر الإرياني" آلية تحصيل نسبة الـ1% من الإتصالات لصالح صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.

وفي الإجتماع الذي حضره نائب وزير الشباب والرياضة "عبدالله هادي بهيان" والمهندس "صادق مصلح" مدير عام المؤسسة العامة للإتصالات والدكتور "عبد الحميد الصيح" مدير عام الهيئة العامة للبريد والدكتور "علي ناجي نصاري" الرئيس التنفيذي لشركة تيليمن و"نظمية عثمان" المدير التنفيذي لصندوق النشء أكد نائب رئيس الوزراء على ضرورة تحصيل الموارد الشبابية التحصيل الأمثل والذي يصب في خدمة العمل الشبابي والرياضي في بلادنا, لافتاً إلى حرص القيادة السياسية على الإهتمام بأبنائه ومنحهم الأولوية في مختلف المجالات.

من جانبه ثمن وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني الدعم الكبير لفخامة رئيس الجمهورية لأبنائه الشباب والرياضيين من خلال هذا القانون الذي يعد أحد تباشير اليمن الجديد الذي يحلم به كل اليمنيين في مختلف بقاع الوطن.

مؤكدا على الجهود الكبيرة لمعالي نائب رئيس الوزراء الشخصية الوطنية والشبابية الدكتور احمد عبيد بن دغر وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الذي كان ولا زال أحد أهم الشخصيات القريبة من الشباب في مختلف الفعاليات والمناسبات.

حضر اللقاء مدير عام مكتب وزير الإتصالات "خالد الصعفاني" و"ياسر التاج" المدير المالي بصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.