جامعة الحكمة بتعز تحتفل بتخريج 683 طالب وطالبة


تعز - حسام الخرباش - أحتفلت جامعة الحكمة بمحافظة تعز بتخريج الدفعة الخامسة من طلاب كليات " الطب - تقنية معلومات - العلوم الادارية - العلوم الانسانية " على قاعة نادي تعز السياحي.

وفي الحفل أشاد وكيل محافظة تعز المهندس "رشاد الأكحلي" بجامعة الحكمة ودورها في إعداد وتأهيل الطلاب في التخصصات التي تتناسب مع إحتاجات سوق العمل وبما يمكنهم من الإنخراط بسرعة في العمل, داعياً الى تجويد التعليم وتحسين مخرجاته وتوسيع آفاق المعرفة بما يمكن شبابنا من التعامل الإيجابي مع تحولات العصر.

وفي كلمة التي القاها رئيس الجامعة الدكتور "مختار العريقي" هنأ فيها الطلاب والطالبات بتخرجهم وإنتقالهم من ساحة التحصيل والمعرفة الى ساحة العمل والإنتاج, مشيراً الى أن تخرج 683 طالب وطالبة من كليات جامعة الحكمة يحمل في دلالته مؤشراً على النجاح الذي حققته الجامعة خلال السنوات الماضية وقدرتها على تقديم مخرجات متميزة الى سوق العمل بما يساهم في رفد الإقتصاد الوطني والقضاء على البطالة.

تخلل الحفل فقرات مسرحية وإنشادية وريبورتاج تعريفي بالجامعة وتكريم الطلاب المتخرجين وكذا الطالبات المتخرجات بتسليم شهائد التخرج وتوزيع الهدايا القيمة وحضر الحفل الدكتور "محمد الشعيبي" رئيس جامعة تعز وجمع غفير من اولياء أمور الطلبة.