محافظ تعز: المجلس المحلي بمديرية الصلو لا يرتقي إلى المستوى المطلوب


تعز - وفاء المطري - تفقد محافظ تعز "شوقي أحمد هائل" اليوم سير تنفيذ عدد من المشاريع التنموية والخدمية بمديرية الصلو وكذا المشاريع المتعثرة والمشاريع الأخرى التي تحتاجها عزل ومناطق المديرية.

حيث قام المحافظ ومعه وكيل المحافظة "محمد عبدالعزيز الصنوي" بزيارة لمشروع مياه الصلو ومدرسة 22 مايو الأساسية بالشرف وهما من المشاريع المتعثرة بالمديرية ووجه المحافظ بمتابعة إستئناف العمل في تلك المشاريع وإلزام المجلس المحلي بالمديرية بانجازهما وحل كافة العوائق أمامهما.

كما قام المحافظ هائل ومعه عضو مجلس النواب "أمين محمد هزاع" ومدير عام مديرية الصلو "فهد الفائق" بتفقد سير العمل في المركز الصحي ببيت القاضي عزلة الشرف وأستمعوا من مدير المركز الدكتور "عبدالحكيم باشا" إلى شرح مفصل عن سير العمل في المركز.

كذلك قام المحافظ تعز بتفقد سير العمل في مشروع طريق الخلل مزابر والجاري شقها على نفقة المجلس المحلي بالمديرية بطول 3 كيلو متر وبتكلفة 48 مليون ريال.


كما التقى المحافظ بأعيان ووجهاء وأبناء المديرية, مستمعاً إلى متطلباتهم من المشاريع الخدمية بمناطق بيت القاضي والبطنة والصعيد وعزلة القابلة.

وأشار المحافظ إلى أن عمل المجلس المحلي بمديرية الصلو لا يرتقي إلى المستوى المطلوب ولا يلبي طموحات وتطلعات أبناء المديرية من المشاريع الخدمية وغيرها, مضيفاً على المجلس المحلي وهيئته الإدارية بالصلو أن يثبتوا خلال الشهرين القادمين جديتهما ومصداقيتهما في حل مشاكل المشاريع المتعثرة والعمل على متابعة مشاريع المديرية ما لم فانه سيتم حل محلي الصلو بالكامل وإجراء انتخابات جديدة, مؤكداً إعطاء الأولوية في الإهتمام لمشاريع الطرق والكهرباء والمياه.