محافظ تعز: إقليم الجند يكتنز مقومات بشرية وطبيعية وإستثمارية هامة


تعز - وفاء المطري - عُقد بمدينة إب لقاءً تشاورياً لقيادتي السلطة المحلية بمحافظتي تعز وإب برئاسة المحافظان "شوقي أحمد هائل" والقاضي "يحيي الإرياني".

وجرى في اللقاء مناقشة عدد من القضايا والمواضيع المشتركة والهادفة إلى تعزيز الجوانب الأمنية والتنموية والإجتماعية بالمحافظتين وخلق شراكة حقيقية تسهم في تكامل الجهود والتنسيق المشترك لتهيئة البنية التحتية لإقليم الجند في ضوء مخرجات مؤتمر الحوار الوطني.

وأشار محافظ تعز إلى أهمية مثل هذه اللقاءات النوعية, لافتاً إلى ما يكتنزه إقليم الجند من مقومات بشرية وطبيعية وإستثمارية هامة وقال: القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس "عبده ربه منصور هادي" والمجتمع الدولي يراهنان على نجاح الإقليم وجعله أنموذجاً لبقية الأقاليم.

وأكد المحافظ شوقي على ضرورة وضع آلية للدفع بالمشاريع الإستراتيجية المشتركة وبما يلبي طموحات وتطلعات أبناء المحافظتين, منوهاً إلى دور كافة المكونات في التفاعل الإيجابي مع إحتياجات الإقليم.

من جانبه رحب محافظ إب الإرياني بقيادة السلطة المحلية بمحافظة تعز, مؤكداً حرصه على تفعيل خطوات الشراكة والعمل كفريق واحد إلى جانب السلطة المحلية بتعز من شأنه تهيئة البنية التحية وتنفيذ المشاريع الهامة والإستراتيجية لإقليم الجند.