رئيس المجلس الأهلي بتعز "الذيفاني": في السلطة سراق ثورة


تعز - تقي الدين الحذيفي - شن رئيس المجلس الأهلي بتعز الدكتور "عبدالله الذيفاني" هجوماً لاذعاً على السلطة وقال أن منهم في السلطة اليوم ليسوا صناع ثورة أو ممثلين عنها وإنما هم سراق ثورة.

وأضاف الذيفاني  في المؤتمر الصحفي الذي عقدته منظمة "خلود" لرعاية أسر الشهداء بتعز, هذه السلطة لا تعترف إلا بالقوي ولا تعترف إلا بمن يفرض نفسه, مطالباً اللجان القانونية التي كانت توثق سقوط الشهداء والجرحى بساحة الحرية طيلة أيام الثورة إلى سرعة اخراج ما وثقته للمنظمة التي تعني بأسر الشهداء والجرحى متسائلاً : وإلا ما فائدة هذه اللجان والتوثيق التي قامت به, مستغرباً عدم إهتمام السلطة ورعاية أسر الشهداء والجرحى بالرعاية الإجتماعية والصحية والتعليمية.

وأشار إلى أنه من العار على هذه السلطة بعد ثلاث سنوات لا يزال أسر الشهداء والجرحى يناقشون أوضاعهم ويبحثون عمن يعينهم على متطلبات الحياة في حين كان الأصل أن يعيشوا عيشة كريمة أن تكون السلطة وقد وضعت لهم حلاً نهائياً لمعاناتهم ولبت مطالبهم مع من قتلهم.

وكانت منظمة خلود لرعاية أسر الشهداء والجرحى اعلنت أمس بمؤتمر صحفي أعقبه وقفة إحتجاجية بساحة الحرية وسط مدينة تعز رفضها القاطع لأي إجراء سياسي يدعوا للمصالحة والتسامح على حساب دماء الشهداء والجرحى.

وأكدت المنظمة بحضور كبير من أسر الشهداء والجرحى على تمسكها القوي والثابت بالقرارين الدوليين 2014 - 2051 وملحقاتها وأعلنت رفضها المسبق والقاطع لأي إجراء سياسي يدعو للمصالحة والتسامح على حساب دماء الشهداء والجرحى.