تشكيل غرفة عمليات لإستقبال شكاوى المواطنين حول أوزان وأسعار الخبز


تعز - وفاء المطري - أقرت لجنة مراقبة الأسعار والأوزان بمحافظة تعز حظر أي تغيير في أسعار وأوزان الخبز بكافة أنواعه وإعتماد قائمة الأسعار التي كانت سائدة قبل قرار رفع الدعم عن المشتقات النفطية من دون إحداث زيادة في الأسعار أو نقص في أوزان الخبز بجميع أنواعه.

جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقدته اللجنة بديوان محافظة تعز برئاسة وكيل المحافظة "محمد الهياجم" وحضور ممثلين من مكتب وزارة الصناعة والتجارة وفرع هيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة ونقابة الأفران الآلية والشعبية.

وأقر المجتمعون الإبقاء على أسعار الخبز والرغيف كما كانت عليه سابقاً لحين إعداد دراسة شاملة تستهدف التعرف على حجم المتغيرات السعرية في ضوء رفع الدعم عن المشتقات النفطية لاسيما المتغيرات السعرية في عملية نقل المواد الرئيسية الداخلة في صناعة الخبز بكافة أنواعه.

كما أقر المجتمعون تشكيل لجنة خاصة بمكتب وزارة الصناعة والتجارة للإشراف على فرق التفتيش المعنية بالرقابة على أعمال أفران الخبز وتم إقرار نزول اللجان الميدانية لضبط المخالفين وتشكيل غرفة عمليات في كتب الصناعة والتجارة لإستقبال شكاوى المواطنين حول المخالفين في وأوزان وأسعار الخبز والرغيف.