رجل يضرب أطفال أيتام وزوجته تصوره (فيديو)


أثار مقطع فيديو نشر على موقع "يوتيوب" يظهر ضرب أطفال وتعذيبهم في دار للأيتام ردود فعل غاضبة في مصر, فقد أظهر الفيديو شخصاً يقوم بضرب أطفال ويشتمهم ويركلهم بوحشية غير مبال بصراخهم وتوسلاتهم إليه ليسامحهم.

وعلى إثر الحادثة قرر الدكتور "علي عبدالرحمن" محافظ الجيزة حل مجلس إدارة جمعية "مكة المكرمة" لرعاية الأيتام بالهرم وتكليف لجنة مؤقتة للإدارة لمدة ثلاثة شهور لحين تسوية الأوضاع المالية والإدارية وجاء قرار المحافظ بعد تقدم بعض الأهالي ببلاغات تفيد بارتكاب الدار وقائع تعذيب ضد الأطفال ومخالفات مالية وإدارية.

من جانبها قالت زوجة مدير دار مكة للأيتام إنها صورت فيديو ضرب الأطفال منذ عام بأعجوبة, مشيرة إلى أن زوجها حاربها كثيراً حتى لا تحصل على تراخيص دار أيتام جديدة لإستقبال الذين يعذبهم.

وقالت في مقابلة مع تلفزيون "الحياة" ربنا كشفه في الآخر والظلم ليه نهاية, مناشدة وزارة التضامن بأن تساعدها حتى تستطيع تربية اليتامى.

وأضافت إلهام أن زوجها كان يحتكر الدار وسلوكه غير منضبط وكان يرتاد أماكن مشبوهة ودائماً كان يعذب الأطفال, مؤكدة إلى أن زوجها قام بطرد 7 أطفال من دار الأيتام وأنها هي وأطفالها أيضاً تعرضوا للضرب منه وقد رفعت قضية خلع على زوجها لأنه رفض طلب طلاقها.