تربية تعز تستعد للعام الجديد بقرارات حازمة


أقر مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز في إجتماعه اليوم الخميس برئاسة "عبدالفتاح جمال" مدير المكتب وبحضور رؤساء الشعب ومدراء ادارات الموارد البشرية والتوجيه والشؤون القانونية والإمتحانات عدد من الإجراءات الهادفة الى تحسين العملية التعليمة والإنضباط الوظيفي ومعالجة الإختلالات.

حيث تطرق الإجتماع الى قضية إعادة ترتيب العمل على مستوى المكتب وحسم القضايا الهامة مثل قضية تزوير القرارات الخاصة بالمفتشين الموجهين والإداريين ورفع تقرير الى محافظ المحافظة الأستاذ "شوقي أحمد هائل" نهاية هذا الشهر إضافة الى اسماء من تم إحالتهم الى النيابة سواء في قضية التزوير أو المخلين بالإمتحانات.

كما أقر رفع تقرير شامل عن عدد الإداريين الذين تم وسيتم إعادتهم الى الميدان وفقاً لخطة الإحتياج وبنظر شعبة التعليم على أن يعادوا أما الى مدارسهم السابقة إن كان فيها إحتياج لهم أو الى مدارس أخرى في نطاق مديرياتهم وبحسب الخطة.

كذلك صدر عن الإجتماع قرار بإغلاق نهائي لسجل الإمتحانات منعاً للعبث وتوجيه خطابات شديدة اللهجة لمديريات التعزية وصالة والمظفر بتسليم الكشوف المتأخرة وتم التوجيه الى مدير الموارد البشرية بتنفيذ الخصومات على الملاحظين المتغيبين عن إداء مهامهم في الإمتحانات.