صدور العدد 13 من مجلة السياحة اليمنية


بحلة جديدة أتسمت بتنوع المادة السياحية الحوارية والتقريرية والإستطلاعية والخبرية وغيرها وباللغتين العربية والإنكليزية صدر العدد الجديد (13) من مجلة السياحة اليمنية الصادرة عن مجلس الترويج السياحي بوزارة السياحة اليمنية.

أستهل العدد بتصدير للدكتور "قاسم سلام" وزير السياحة رئيس مجلس إدارة الترويج السياحي, حيث تحدث فيه عن سقطرى ومكانتها السياحية والتاريخية والبيئية وإفتتاحية العدد التي يكتبها الزميل "أكرم الجولحي" رئيس التحرير تحدث فيها عن كرم وتسامح الشعب اليمني ونبذه للتعصب والإرهاب الذي أكد أنه دخيل على شعبنا اليمني.

وفي تصريح للزميل للجولحي أوضح أنه وبالتزامن مع مهرجان صيف صنعاء السياحي السابع 2014م تم صدور العدد الجديد من المجلة التي تميز عددها هذا عن سابقية بعدد من الملفات السياحية, حيث أستهدفت عدد من المحافظات والمناطق السياحية التي يغفل عنها الإعلام بشكل عام في الوقت الذي تحوي مخزون سياحي كبير وحاولت جاهدة أن تبرز تلك المعالم والمناطق خصوصاً وأن اليمن غنية بالقطاع السياحي المتنوع ما بين أثري وشعبي وبيئي...الخ.

وأوضح الجولحي أن العدد تضمن أيضا تغطية متنوعة من بينها زيارة الوفد الوزاري لوزارة السياحة اليمنية برئاسة وزير الدكتور قاسم لأرخبيل محافظة "سقطرى" وإعلانه عاصمة للسياحة البيئية اليمنية وتدشينه عدد من الدورات التدريبية في المجال السياحي.

وأضاف الجولحي أن العدد تطرق في تغطيته الخبرية الى اللقاء التشاوري لقادة العمل السياحي, بالإضافة الى بانوراما الأخبار السياحية العربية والعالمية.