مؤسسة السعيد بتعز تسلم جوائز مسابقة "إقرا وأربح" لـ 53 فائز وفائزة


تعز - وفاء المطري - أقيم على قاعة منتدى السعيد حفل تسليم جوائز المسابقة الرمضانية الثقافية "إقرأ واربح 5" والتى بلغت 53 جائزة وتنوعت لمعظم محافظات الجمهورية وتقدم اليها 4957 مشارك ومشاركة وكان عدد الإجابات الصحيحة 2747 إجابة والخاطئة 2210 إجابة وينظمها مؤسسة "السعيد للعلوم والثقافة" وبدعم من "الشركة اليمنية للصناعه والتجارة".

وفي حفل التسليم الذي تخلله فقرات إبداعية لزهرات مدرسة "طيبة" والسحب على الجوائز أكد مدير المؤسسة "فيصل سعيد فارع" أن المسابقة تعني بالعقل وذات بعد معرفي والتى نحن في أمس الحاجة إليه, منوهاً الى أن المسابقة تعتبر النشاط الثاني من أنشطة مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة.


وأستعرضت منسقة المسابقة "خولة أحمد الصراري" مراحل سير المسابقة والتي تبدء من إعداد الأسئلة وتوزيعها على المراكز وتجميع دفاتر الأسئلة وتصحيحها وتشكيل اللجان وفرز الإجابات الصحيحة ووضعها في دولاب الإختيار, مضيفة الى أن المسابقة شارك فيها 4957 مشارك ومشاركة من محافظات تعز وصنعاء والحديدة وعدن واب ولحج وعمران وذمار وحضرموت والمحويت والبيضاء وصعدة.

وأضافت الصراري أن الجائزة هذا العام كانت متميزة بكثرة المتسابقين والذي يساهم بإثراء المجتمع وإكسابهم الكثير من المعارف والمعلومات بمختلف الميادين.