جامعة تعز تحصل على رخصة إستضافة "تيدكس جامعة تعز"


حصلت جامعة تعز على الرخصة باستضافة تيدكس العالمي "تيدكس جامعة تعز" من مقره الرئيس في أمريكا "نيويورك وفان فوردا" لتصبح جامعة تعز الأولى بين الجامعات اليمنية باستضافة هذا الحدث والرابعة على مستوى الجامعات العربية.

حيث التقي رئيس الجامعة الدكتور "محمد الشعيبي" بفريق تيدكس جامعة وأكد على تسخير إمكانيات الجامعة لهذا الحدث الكبير الذي سيقام قريباً.

وقال رئيس الجامعة خلال اللقاء إن الجامعة تتشرف بمثل هذا الحدث وإنها ستدعم الطلاب والمبدعين وكل من يتميز ويقوم بجهود مثمرة تفيد الطلاب والمجتمع والجامعة مؤكد التنسيق مع رجال الإعمال والشركات والمؤسسات الخاصة ومنظمات المجتمع المدني لانجاح هذا الحدث واعطاءه حقة الكامل.

وقال رئيس فريق العمل منظم الحدث وصاحب الترخيص في الجامعة "عفيف تاج الدين" طالب في كلية الطب بجامعة تعز أن تيدكس جامعة تعز سيتم خلال الفترة القادمة حيث تعد الجامعة اليمنية الأولى في إستضافة الحدث من بين الجامعات اليمنية والرابعة بين الجامعات في الوطن العربي في أخذ رخصة تيدكس العالمية.

ويتكون فريق تيدكس جامعة تعز من "عفيف تاج الدين", "عمار فؤاد السبئي", "ضحى شمس الدين", "حمدي جميل غالب", "عبدالله فريد الجواوده", "بشرى المخلافي", "حنان منصور", "غفران الأغبري", "يونس الجوبحي", "زهرة عمر", "رئاف عبدالله".