المؤسسة الإقتصادية تدشن مشروع بيع الأضاحي بأسعار مناسبة


دشنت المؤسسة الإقتصادية اليمنية مشروع بيع أضاحي العيد للمواطنين في مراكز البيع التابعة للمؤسسة في أمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية.

وقال مدير عام المؤسسة "ياسر الحرازي" لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" إن المؤسسة قامت باستيراد كميات كبيرة هذا العام من الخرفان من القرن الأفريقي وبأحجام وأوزان مختلفة وبأسعار مناسبة وإتاحتها للبيع في مراكزها بعموم المحافظات ابتداء من اليوم لتكون في متناول المستهلكين من المواطنين في أمانة العاصمة وجميع المحافظات وبما يسهم في القضاء على جشع التجار وكسر المغالاة التي يقوم بها بعض تجار الأغنام في السوق المحلية مع إقتراب عيد الأضحى المبارك من كل عام.

وكشف الحرازي أن المؤسسة الاقتصادية قامت هذا العام باستحداث مركز بيع ثاني للأضاحي في العاصمة صنعاء ليرتفع بذلك اجمالي عدد مراكز بيع الأضاحي التابعة للمؤسسة في أمانة العاصمة وعموم المحافظات إلى خمسة وعشرين مركزا.. لافتا في ذات الوقت إلى أن المؤسسة ستحرص على توفير اللحوم بأنواعها في مراكزها المعتمدة بأمانة العاصمة والمحافظات خلال أيام العيد وبأسعارها المحددة سعيا منها لتوفير احتياجات المواطنين بجودة ممتازة وبأسعار مناسبة وبما يحقق الاستقرار التمويني العام في السوق المحلية.