محافظ تعز يشكر السفير الكوري على دعمه الدائم لليمن


أفتتح السفير الكوري الجنوبي "لي يونج" ورئيس جامعة تعز الأستاذ الدكتور "محمد الشعيبي" ووكيل محافظة تعز الأستاذ "رشاد الاكحلي" وأمين المكتبة المركزية في الجامعة أ.د "محمد فضل" المركز الإعلامي الكوري الخاص بجامعة تعز المقدم من كوريا الجنوبية للجامعة والمكون من 22 كمبيوتر 22 ومكيفات واثاث وكاميرا وانترنت كمرحلة أولى يليها مرحلة ثانية من تجهيزات المركز الإعلامي.

وقال السفير الكوري إن إفتتاح المركز الإعلامي الكوري يعتبر بداية لتعاون مستمر بين جمهورية كوريا متمثل بالسفارة الكورية وجامعة تعز وسيكون تعاون مستمر بين تعز وكوريا الجنوبية في مختلف المجالات التعليمية والصحية.

وأضاف السفير الكوري يسرني تعزيز العلاقات بين البلدين وخصوصا مع جامعة تعز بقيادة الدكتور محمد الشعيبي وشكر تعاون جامعة تعز متمثلا بقيادة الجامعة.

من جهته رحب رئيس جامعة تعز الشعيبي بالسفير الكوري, مشيداً بالدعم الكوري لجامعة تعز ابتداء بدعم مركز الحاسوب ثم إفتتاح المركز الإعلامي في المكتبة المركزية.

وقال رئيس الجامعة نعمل على تطوير هذه العلاقات لننتقل الى فتح آفاق جديده واسعه من التواصل مع الجامعات الكورية والمؤسسات العلمية والبحثية.

من جانبه رحب وكيل محافظة تعز الأكحلي بالسفير الكوري ومرافقيه ناقلاً تحيات محافظ تعز "شوقي هايل" للسفير ولجمهورية كوريا الجنوبية لتعاونها ودعمها الدائم لليمن وتعز خصوصاً.