مؤسسة "كل البنات" تنفذ مشروع "أصوات محلية تصنع تأثيراً وطنياً"


صنعاء - ثريا دماج - تنفذ مؤسسة "كل البنات للتنمية" بالشراكة مع صندوق الأُمم المتحِدة للسكان UNFPA وبالتعاون مع الأمانة العامة لمؤتمر الحوار الوطني الشامل المرحلة الثانية من مشروع "أصوات محلية تصنع تأثيراً وطنياً" وهي تدريب المدربين من جميع محافظات الجمهورية على دليل الإتصال المجتمعي فيما يخص الدستور وحقوق المرأة وفقاً لمخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل.

كما سيتم تدريب عدد من المثقفين للقيام بدور التوعية في المحافظات في حقوق المرأة التي خرج بها مؤتمر الحوار الوطني الشامل مستهدفين بذلك أكثر من 150 ألف نسمة.

هذا وقد نفذت المؤسسة المرحلة الأولى من المشروع وهي إستطلاع إستقصائي لمخرجات الحوار الوطني الشامل حول حقوق المرأة شمل الإستطلاع جميع محافظات الجمهورية والذي ستعلن نتائجه خلال الفترة القادمة بعون الله تعالى.

وفي إفتتاح المرحلة الثانية قدمت "إِنتصار العاضي" رئيسة المؤسسة عرضاً موجزاً عن المشروع أوضحت فيه مراحله وما تم فيه كما ألقت "سحر غانم" مدير وحدة المشاركة بالأمانة العامة لمؤتمر الحوار الوطني الشامل كلمة أوضحت فيها أهمية هذا المشروع والدور الذي يمكن أن تقوم به المرأة والحقوق التي خرجت بها مخرجات الحوار الوطني الشامل للمرأة.