لجنة صياغة الدستور تبدأ إجتماعاتها المغلقة في "أبوظبي"


عبدالقادر الحيدري - بدأت لجنة صياغة الدستور إجتماعها المغلقة المنعقد في "إمارة أبوظبي" برئاسة رئيس اللجنة "إسماعيل الوزير".

وفي الجلسة الإفتتاحية رحب مساعد وزير الخارجية للشؤون الخارجية بالإمارات العربية المتحدة السفير "أحمد الجرمان" برئيس وأعضاء لجنة صياغة الدستور وفريق الأمانة العامة وفريق مساعد الأمين العام ومبعوثه الخاص لليمن بوصولهم الى دولة الامارات العربية المتحدة, معرباً عن أملهم في أن تتكلل أعمال اللجنة بالنجاح والتوفيق بما يحقق أمن وإستقرار وإزدهار اليمن ولما لذلك من إنعكاسات كبيرة على أمن وإستقرار المنطقة.

وأشار السفير الجرمان الى ضروة تظافر كل الجهود المخلصة لكافة أطياف المجتمع اليمني والجهود الدولية لتسهيل العملية الإنتقالية في اليمن وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني وكذا إستكمال العملية الإنتقالية المستندة على المبادرة الخليجية والياتها التنفيذية التي تعد المخرج الوحيد لطبيعة التحديات والصعوبات التي تمر بها اليمن, مشيداً بعزيمة الشعب اليمني والحكمة اليمانية في تذليل كافة الصعوبات والتغلب على التحديات.

من جانبه عبر رئيس لجنة صياغة الدستور الوزير عن بالغ الشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة على إستضافتها الكريمة لأعمال الإجتماع المغلق للجنة في أبوظبي المقرر سلفاً في خطة أعمال اللجنة, مشيداً بالعلاقات الوطيدة والراسخة بين البلدين.