تعايش تطلق الحملة الوطنية "معاً من أجل السلام وبناء الدول"


صنعاء - ماجدة الصبري - أطلقت ألمبادرة الوطنية الشبابية "تعايش"حملتها الوطنية الثانية والتي شارك فيها العشرات من أبناء الوطن من المحامين والأكاديمين والمثقفين والشباب والعمال ومعظم فئات المجتمع من خلال كتابة ارائهم ومطالبهم بالسلام والتعايش ونبذ العنف على لوحات لعلى هذه الرسالة قد تصل المتحكمين بمصير البلد.

وجدد المشاركين في الحملة دعوتهم لجميع الأطراف السياسية والإجتماعية إلي نبذ العنف والتطرف والعنصرية والتوجه نحو بناء دولة مدنية ديمقراطية حديثة لجميع اليمنيون.

ولا قت الحملة ترحيب كبير ومشاركة وأسعه من أبناء الوطن من طلاب وطالبات وأطباء ةصيدليين وعمال ومحامين الذين عبروا عن سعادتهم وتقديرهم لهذه الحملة.

كما لاقت الحملة تفاعلاً كبيراَ من المغتربين في كل من السعودية والإمارات والجزائر مبدئين إستعداهم المشاركة والتفاعل مع كل الفعاليات والناشطات التي تدعو إلى التعايش والسلام الإجتماعي وكل ما من شانه العمل في بناء الوطن.

وأكد "جمال الصبري" المنسق العام للمبادرة أن المبادرة عملت ولا تزال وستظل تعمل وتساهم في إنهاء الصراعات وجر الأطراف المتصارعة الي المشاركة الفعالة في العمل المدني والتحول الي كيانات مدنية بعيداً عن العنف والتطرف المسلح.